شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة

أخي الزائر - أختي الزائرة نتشرف بدعوتكم الي المنتدي الجديد
http://www.shababkheer.com/forum

سنتشرف بتسجيلك


شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
جمعية شباب الخيـــر تهنئكم بحلول شهر رمضـــان المبـــارك اعاده الله علينا بالخيـــر واليمـــن والبـــركات وكل عـــام وانتــم بخيــــــــــــر







شاطر | 
 

 هنا انجلترا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

تتوقع من يفوز فى المباراه ؟
تفوز مصر بعد اداء رائع
50%
 50% [ 1 ]
يتعادل الفريقان
50%
 50% [ 1 ]
تفوز انجلترا بعد اداء مشرف لمصر
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
 

كاتب الموضوعرسالة
a7med_Trika
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 131
العمر : 24
الموقع : Shirbin
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: هنا انجلترا   الإثنين مارس 01, 2010 11:46 pm

أوضح شوقى غريب أن ضم أبو تريكة لصفوف المنتخب المصري قبل المباراة الودية أمام المنتخب الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل ، لا يعني بالضرورة أنه سيشارك منذ بداية اللقاء ولكن جرى اختيار أبو تريكة كنوع من التكريم له.
-----------------------------------------------------------------------

أكد حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري أنه لو كان مدربا للمنتخب الإنجليزي لاستبعد جون تيري وأشلي كول من الفريق .

وقالت صحيفة الميرور الإنجليزية أن حسن شحاته الذي سيلعب فريقه مع فريق إنجلترا يوم الأربعاء المقبل , لا يتسامح مع النجوم سيئي السلوك .

وفي تصريحات نشرتها الصحيفة في عددها الصادر اليوم قال شحاته " لدينا تقاليد مختلفة , ونادرا ما نواجه هذا النوع من المشاكل , لكن إذا حدث ذلك داخل الفريق فستكون مشكلة كبيرة وخطيرة وغير مقبولة , ليست بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة للمجتمع ككل " .

وأضاف " سيستبعد كلا من جون تيري وأشلي كول من الفريق بغض النظر عمن هم وإلى أي مدى يحتاج الفريق لهما ".

وكان كابيلو قد سحب شارة القيادة من جون تيري عقب فضيحته مع صديقة واين بريدج السابقة , إلا أن قائد تشيلسي احتفظ بمكانة في تشكيل إنجلترا .

وعلى الرغم من إصابة أشلي كول إلا أن شحاته أكد أنه كان سيسقطه من حساباته بعد اتهام كول بخيانة زوجته , وقال شحاته " هذا لا يمكن أن يحدث في الفريق المصري , نحن نؤيد العلاقات القوية والقائمة على الاحترام ".
----------------------------------------------------
صرح تيو فان سيجلين الأمين العام لرابطة اللاعبين المحترفين في حواره مع جريدة سوبر الإماراتية أنه يطالب بإيقاف حسن شحاته نظرآ لتصريحاته الخيرة انه يختار لاعبيه علي اساس الإلتزام الديني وقال أن هذه الكلمات يخجل منها أي إنسان في أي مجتمع في العالم ، وأن كرة القدم لا تعرف العرقيات وإذا كان مدير فني يعتقد غير ذلك فعليه أن يبحث له عن مهنة اخري بخلاف التدريب ، كما قال أيضآ أن مبدانا الذي نسير عليه خلال 40 عام هو عدم التفريق بين اللاعبين علي أساس اللون أو الديانة والمساس بهذا المبدأ من الممكن ان يصبح قنبلة موقوته ذات آثار مدمرة في المستقبل.
--------------------
(بصراحه انسان غريب جدا الراجل دا طب مهو برضه فيه مشاكل فى منتخب انجلترا بين اللاعيبين بسبب الخيانه والبنات يبقى انهو احسن؟ ع الاقل بنسجد لربنا بعد كل جول)

---------------------------------------------------------
قرر الاتحاد الإنجليزي أن يخوض منتخب إنجلترا مباراته الودية أمام منتخب الوطني بالزى الجديد للفريق الذي صممته شركة "إمبرو" للأدوات الرياضية , وهي الشركة الراعية للمنتخب الإنجليزي.

ويتشابه التصميم الجديد لزى المنتخب الإنجليزي مع التصميم الذي قدمته شركة "بوما" إلى منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة , فلونه أحمر ويزينه شعار الأسود الثلاث على الجانب الأيسر ومن فوقه النجمة التي ترمز إلى فوز إنجلترا بكأس العالم عام 1966.

وأكد الاتحاد أن الزى الجديد سوف يرتديه الفريق خلال مباراة مصر, ما يعني أن منتخبنا سوف يرتدي الزى الأبيض خلال المباراة....
-----------------------------------------------------------------
طالب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة لاعبيه بالتركيز الشديد قبل اللعب في ضيافة منتخب انجلترا وديا الأربعاء المقبل على استاد ويمبلي اللندني.

انضمت معظم عناصر منتخب مصر لمعسكر الفريق في القاهرة بعد وصول الثنائي حسام غالي وحسني عبد ربه فيما سيلحق الثلاثي محمد زيدان وعمرو زكي وعبد الظاهر السقا بتشكيلة الفراعنة في لندن.

وقال سليمان "صفوف المنتخب اكتملت باستثناء بعض المحترفين الذين سينضمون للفريق في لندن."

وكان محمود فتح الله مدافع الزمالك تعرض لإصابة بجرح تحت العين اليمنى في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري المحلي وثارت شكوك حول إمكانية سفره مع الفريق إلى انجلترا لكن سليمان أكد حصول اللاعب على موافقة طبية للسفر
---------------------------------------------------
يخوض فريق الأسود الثلاثة المباراة بخط وسط مدجج بالأسلحة أبرزها فرانك لامبارد وستيفن جيرارد ومايكل كاريك وجاريث باري وتيو والكوت وديفيد بيكام.

ويعتمد فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا على بيتر كراوتش وإيميل هيسكي وجيرمين ديفوه في خط هجوم الفريق.
-------------------------------------------------
أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري في تصريحات لصحيفة ديلي ميرور الانجليزية الأحد ان الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الانجليزي هو واحد من أفضل المدربين في العالم، مشيراً لقدرة منتخب انجلترا على الفوز بكأس العالم الصيف القادم
--------------------------------------------
قال كابيللو في تصريحات لوكالة اسوشتيد برس عقب اعلانه قائمة فريقه لمواجهة مصر "لقد شاهدت بطولة كأس الأمم الافريقية عبر شاشة التليفزيون, وبكل صدق انهم فريق جيد للغاية".


وأضاف الداهية الإيطالي عن ابطال افريقيا "انهم خطرون للغاية عندما يهاجمون, وإعرف انهم سيسببوا لنا الكثير من المتاعب والتي يجب علينا الحذر منها".


كابيللو إختار منتخب مصر لأحد ودياته الثلاثة قبل المونديال لأن الفراعنة تقاسموا صدارة المجموعة النارية مع الجزائر في التصفيات المؤهلة للعرس العالمي.


إذ اختتم كابيللو حديثه قائلاً " انه من المهم لنا كثيراً ان نلعب مع فريق يشابه اداءه طريقة لعب منتخب الجزائر الذي يقع معنا بالمجموعة".


وتصل اليوم الأحد بعثة المنتخب المصري إلى لندن لمواجهة المنتخب الإنجليزي في لقاء ودي مرتقب في العاشرة من مساء الاربعاء المقبل على ملعب ويمبلي.
----------------------------------------

نشرت جريدة صنداي تايمز البريطانية تقريرا كبيرا عن اللقاء الودي المرتقب بين المنتخب المصري ومنتخب إنجلترا يوم الأربعاء المقبل على ملعب ويمبلي ضمن استعدادات المنتخب الانجليزي لخوض بطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا ، باعتبارها مواجهة ذات مستوى فني ومهاري مرتفع.

وافتتح التقرير بالتأكيد على زعامة الفراعنة للقارة السمراء وأنهم أفضل فريق فيها حيث حققوا رقما قياسيا بحصولهم على اللقب الأفريقي 7 مرات منها ثلاثة متتالية اختتمت بانجولا 2010 وأثبتت بحق أن الفراعنة هم أسياد القارة الأفريقية بجدارة.

وقال كاتب التقرير أن أول كلمات كابيلو للمصريين يوم الأربعاء يجب أن تكون "شكرا لكم, إنجلترا يجب أن تشعر بالامتنان للمنتخب المصري لأنه لم يتأهل لكأس العالم ليكون منافستنا الحقيقي".

و تعرض التقرير لموقف مصر من التأهل لكأس العالم موضحا انه على الرغم من السيادة الإفريقية إلا أن مصر غابت عن كأس العالم منذ 1990، وبعد أن اقتربت وبشدة من العودة إليه لم يكتمل الحلم بعد المباراة الفاصلة أمام الجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 حيث فازت الجزائر بهدف دون رد تأهلت على إثره للمونديال ،

وبعد ما يقرب من الشهرين التقى الفريقان من جديد في العرس الإفريقي بانجولا وسحق المنتخب المصري نظيره الجزائري برباعية نظيفة في الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية التي توج بها الفراعنة للمرة الثالثة على التوالي .

وقال التقرير أن المجموعة الحالية من اللاعبين تعد أفضل أجيال الكرة المصرية على مر التاريخ, خاصة وأنهم وصلوا لأكبر انجاز بدخولهم ضمن العشرة الأوائل على العالم وفقا لتصنيف الفيفا.

وأشار التقرير إلى قوة المنتخب المصري وانه يضم كوكبة من النجوم مثل أبو تريكة وعمرو زكى ومحمد زيدان, واصفا أبو تريكة بأنه امهر اللاعبين المصريين في العصر الحديث مشيرا إلى انه ثاني أفضل لاعب إفريقي في عام 2008.

كما أشاد التقرير بالنجم المصري محمد زيدان ووصفه باللاعب المتميز والنادر وجود مثله في تشكيلة المنتخب المصري حيث حصل على الميدالية الذهبية مع منتخب بلاده لموسمين 2008 / 2010 عن جداره ، وكان صاحب التمريرة السحرية في نهائي البطولتين، وهو صاحب رحلة احترافية طويلة بدأها منذ نعومة أظافره فهو بحق لاعب وإنسان مقاتل ومتحمس دائما
--------------------------------------------
إعترف الدولي الإنجليزي واين رووني مهاجم فريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي أن غيابه عن مباراة منتخب بلاده الوديه امام مصر شبه مؤكد بعد الإصابه التي تعرض لها في نهائي كأس رابطة المحترفين .
ِ
وقال روني في تصريحات لصحيفة " ميرور " البريطانية : " إحراز هدف في ملعب ويمبلي شيئاً رائعاً " مؤكداً أن غيابه عن مواجهة الفراعنه اصبح الاحتمال الاكبر .
-------------------------------------
أكد فابيو كابيلو مدرب منتخب إنجلترا أن جون تيري لن يحصل على شارة القيادة طوال فترة تدريبه لإنجلترا .

وكان فابيو كابيلو قد سحب شارة القيادة من جون تيري بعد فضيحته مع صديقة واين بريدج وأعطاها لريو فريدناند مدافع مانشستر يونايتد ليرتديها امام مصر في اللقاء الودي يوم الاربعاء الا انه اصيب ليرتديها من بعده ستيفن جيرارد .

وقال كابيلو " لن يبقى تيري قائدا للفريق حتى كأس العالم, وبعد كأس العالم إذا بقيت في تدريب إنجلترا لن يحصل على الشارة ".

وأضاف " أنا أرى أن قائد الفريق لابد أن يكون قدوة للشباب , وما فعله تيري ليس جيدا , لقد أخبرته بذلك , وهو متفهم لهذا ".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?ref=profile&id=1
فارس الظلام
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 370
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: هنا انجلترا   الثلاثاء مارس 02, 2010 7:47 pm

شكرا يا ابو حميد على الاخبار الروعة
دايما بتيجى بالمميز كعادتك
ويا رب مصر تكسب يا رب
احنا المصريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?success=1&id=10000019530
 
هنا انجلترا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة :: القسم العام :: اخــــ الـدنـيــــا ـــبـــــار-
انتقل الى: