شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة

أخي الزائر - أختي الزائرة نتشرف بدعوتكم الي المنتدي الجديد
http://www.shababkheer.com/forum

سنتشرف بتسجيلك


شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
جمعية شباب الخيـــر تهنئكم بحلول شهر رمضـــان المبـــارك اعاده الله علينا بالخيـــر واليمـــن والبـــركات وكل عـــام وانتــم بخيــــــــــــر







شاطر | 
 

 NEWS_ 19 FEB 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7med_Trika
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 131
العمر : 24
الموقع : Shirbin
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: NEWS_ 19 FEB 2010   السبت فبراير 20, 2010 12:24 am

اخبار عاجلة:

• وسط صخب إعلامى أكثر منه شعبى وصل الدكتور محمد البرادعى رئيس هيئة الطاقة الذرية السابق القاهرة مساء اليوم الجمعة، وكان فى استقباله عدد من القوى والحركات السياسية، بجانب عدد من الشباب والذى لم يتجاوز عددهم 1500 .
---------------------------------------
• بعد أكثر من نصف ساعة من وصوله إلى مطار القاهرة، وسط عدد كبير من مستقبليه، توجه الدكتور محمد البرادعى إلى مؤيديه ومستقبليه فى المطار بالشكر، قائلاً لهم: أشكركم كثيراً على هذا الاستقبال، وكنت أتمنى البقاء معكم هنا أكثر من ذلك، لكن هذا غير ممكن الآن".
---------------------------------------
• صرح نبيل غبريال أنه تلقى اتصالا هاتفيا من حمدى خليفة، نقيب المحامين، يدعوه فيه للتفاوض معه فى البلاغ الذى سيقدمه ضد الدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب، بعدما سبه على إحدى الفضائيات ووصفه بقوله إنه محامى "بيهبل" على حد كلام غبريال.
----------------------------------------
• أعلنت النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى، اليوم الجمعة، أن الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، أبلغها بإصداره قراراً وزارياً يقضى بصرف أموال المرحلة الثانية من الكادر لـ 8 فئات جديدة من المعلمين، وهم معلمو: التوجيه، والتفتيش، والإخصائيون الاجتماعيون، والنفسيون، وخبراء التكنولوجيا، والصحافة، والإعلام، وأمناء المكتبات بجميع المديريات التعليمية بالمحافظات بشرط اجتيازهم اختبارات الكادر.
----------------------------------------
• طالب اتحاد المحامين العرب بحتمية ملاحقة مسئولى سجون الاحتلال الإسرائيلى قانونياً أمام المحاكم الدولية عن الانتهاكات التى ترتكب بحق الأسرى الفلسطينيين والعرب داخل معتقلات الاحتلال وانتهاك الأعراف والمواثيق والمعاهدات الدولية.
----------------------------------------
• وصلت الإعلامية جميلة إسماعيل نائب رئيس حزب الغد إلى مطار القاهرة لاستقبال الدكتور محمد البرادعى، محذرة إياه من أن يحول النظام فرحة الاستقبال الشعبى الحافل بالدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية لطاقه الذرية إلى خطة تستهدف نهايته، مشيرة إلى أن النظام سيسعى إلى توظيف عودته لحسابه الخاص.


وأكدت جميلة أنها ستتوجه بعدة رسائل للدكتور محمد البرادعى انطلاقاً من خبرتها وتجربتها السابقة حول كيفية حماية نفسه من بطش النظام والأجهزة الأمنية التى تستهدفه، قائلة "كل ما أخشاه أن يتحقق هدف النظام".
-----------------------------------------
• قبلت مصر 119 من توصيات المجلس الدولى لحقوق الإنسان فى جلسته مساء اليوم بجنيف، وتدرس 26 توصية أخرى، ووزع الوفد المصرى بياناً باللغة العربية فقط، الذى ذكر أن مصر رفضت 28 توصية منها 7 تخالف النظام العام والآداب والقيم و21 جاءت خارج الالتزامات الدولية لمصر.
-----------------------------------------
• فجر الدكتور محمد السعدنى – رئيس مدينة مبارك للأبحاث العلمية، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما قال إن هناك مؤامرة من إسرائيل لعقد شراكة مع المدينة، خاصة فى مجال الموارد المتجددة، مشيرا إلى تقدم إسرائيل بعروض للمدينة إلا أنه تم رفضها.
-------------------------------------------
• أكدت جماعة الإخوان المسلمين، أن موقفهم من د.محمد البرادعى المدير السابق لهيئة الطاقة الذرية كغيره من أى الشخصيات الوطنية الداعية للإصلاح، مشددين على أن موقفهم منه كمرشح محتمل فى الانتخابات الرئاسية سابق لأوانه حالياً، مبررين ذلك بعدم دخولهم كطرف فى الانتخابات الرئاسية، وعدم وجود مرشح لهم فيها.
-----------------------------------------
• توافدت أسرة الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى مطار القاهرة لاستقباله وتقديم الدعم العائلى له، والتى تمثلت فى شقيقتيه دكتورة منى البرادعى، وليلى البرادعى.

-----------------------------------------
حوادث:

• شيع ظهر اليوم، الجمعة، آلاف من أهالى عزبة الطوبجى، مركز منيا القمح بالشرقية، ضحية أحداث ميلانو "أحمد ممدوح"، حيث خرج الجثمان من منزله بالقرية، وسط صراخ ذويه وأقاربه والدموع والحسرة تملأهم جمعيا، ثم تم نقل الجثمان إلى مسجد الرحمة بالقرية قبل صلاة الجمعة بعدة ساعات، وقام المصلون بالصلاة على الجنازة بعد أداء صلاة الجمعة ومباشرة، ثم حمل نعش الفقيد الذى تم تغطيته بعلم مصر
-------------------------------------
• تسلمت منظمة "نور الشمس" الحقوقية عددا كبيرا من التوكيلات من أهالى 15 معتقلا فى أحداث نجع حمادى الأخيرة، لنظر التظلمات التى سبق وأقامها عدد من المحامين الأقباط
---------------------------------------
• داهمت حملة موسعة من مديرية التموين بمحافظة المنوفية فجر اليوم برئاسة المهندس عزت حمزة وكيل وزارة التموين والعقيد محمد أنور الوراورى رئيس المباحث ومحمد زين الدين كبير المفتشين بمديرية التموين بالمنوفية، مخزناً بمنطقة قويسنا لتخزين السمن وتمكنت من ضبط 150 طن سمن فاسدة وعبوات أخرى معبأة بمادة من سمن شمس الشموس يتم استبدالها وتعبئتها مرة ثانية على أنها من نوع سمن آخر جيد متدوال بالسوق، وذلك لرخص ثمن الأولى.
--------------------------------------
• لقيت امرأة وابنها مصرعهما، بينما أصيب 5 آخرون بإصابات متفرقة بالجسم وأحدهم إصابته خطيرة فى حادث اصطدام سيارة أجرة أسوان بسيارة ميكروباص على طريق "مصر- أسوان" السريع أمام قرية دابود
-------------------------------------
• لقى شاب مصرعه نتيجة انفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة القصر عرب مدينة مرسى مطروح وتم نقل جثته إلى مستشفى مطروح العام.
------------------------------------
• عثر على جثة مجهولة الهوية والمعالم نتيجة تشوهها بسبب التحلل بمنطقة تل العيس بالعلمين بعد أن جرفتها الأمواج إلى الشاطئ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الحمام المركزى عقب العثور عليها
----------------------------------
• تمكنت قوة أمن المسجد النبوى فجر اليوم، الجمعة، من إلقاء القبض على مواطن شيعى حاول طعن الشيخ صلاح البدير إمام المسجد النبوى أثناء سجوده فى الركعة الأولى.

وحسبما ذكرت شبكة الدفاع عن السنة فى موقعها على شبكة الإنترنت، أن ذلك المعتدى كان يحمل معه سكيناً كبيرة يخفيها تحت ملابسه غير أن قوة أمن المسجد ألقت القبض عليه وأحالته لجهات التحقيق المختصة لاستجوابه والوقوف على حقيقة دوافعه الإرهابية.
-----------------------------------
• لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، فتم نقل المتوفى والمجنى عليهم إلى المستشفى، وتم تحرير المحضر، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق
-----------------------------------
• تقدم رئيس بلدية مدينة روبية الفرنسية والواقعة قرب مدينة ليل، بدعوى قضائية ضد سلسلة مطاعم "كويك" البلجيكية للوجبات السريعة، متهما إياها بالتمييز، بسبب قرارها تقديم منتجات ووجبات حلال حصريا وبشكل كامل فى 8 مطاعم تابعة للسلسلة فى المدينة، وتحديدا فى مناطق ذات كثافة سكانية إسلامية.

طالب العمدة رينيه فانديريندونك الذى ينتمى للحزب الاشتراكى الفرنسى، مطاعم "كويك" بتقديم خيارات متعددة "تستجيب لأذواق أوسع شريحة ممكنة من الزبائن"، وأضاف أنه من "من غير المقبول استثناء خيارات لا ترضى إلا أذواق المسلمين مستثنية غير المسلمين من حساباتها".
وتشير التقارير إلى أن سوق منتجات الحلال ينمو بشكل سريع فى فرنسا وبخاصة لدى شرائح الشباب فى مناطق ذات كثافة سكانية إسلامية.

وقد علق وزير الزراعة الفرنسى برونو لومير على الأمر، قائلا: إن "حجب كل ما ليس حلال من مطاعم مفتوحة للعامة يجعلها تميز على أساس طائفى أو دينى، وهذا يتنافى مع مبادئ الجمهورية الفرنسية".
------------------------------------
اخبار مصر:
• قرر اللواء أحمد حسين، محافظ مطروح، تخصيص 8 ملايين جنيه لشراء الذرة الصفراء لمواجهة الجفاف
------------------------------------
• أثارت لجنة الشئون القانونية بمجلس محلى محافظة الإسماعيلية فى جلستها أمس، الخميس، إعادة التوصية الخاصة بنقل ملهى ليلى إلى خارج الكتلة السكنية، مراعاة لشعور المواطنين وتفاديا للعديد من المشاجرات اليومية التى تحدث أمام الملهى وفى ساعات متأخرة من الليل، خاصة أن الملهى يقع فى مكان هام وحيوى وسط المدينة بشارع التحرير خلف شارع السلطان حسين، وهو الملهى الليلى الوحيد فى الإسماعيلية، بعد غلق محل كنج ادورد أقدم محلات بيع الخمور من الأربعينات.
------------------------------------
• أكد اللواء محمد شعراوى، محافظ البحيرة، بأن المحافظة لا توجد بها أى مشكلة بالنسبة لأسطوانات البوتاجاز، حيث تم دعمها بـ 12 ألف طن غاز، ولم يكن هناك ارتفاع فى أسعارها، جاء ذلك خلال مناقشة المجلس المحلى لمحافظة البحيرة طلبات الإحاطة المقدمة من بعض أعضاء المجلس، بخصوص ظاهرة نقص أسطوانات البوتاجاز وارتفاع أسعارها بالسوق السوداء
------------------------------------
• أعرب الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء، عن أسفه بسبب تراجع اهتمام واشنطن بملفات الشرق الأوسط، وخاصة السلام، قائلاً إن الذين استمعوا إلى خطاب الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، فى القاهرة العام الماضى "كان لديهم الكثير من الآمال" التى لم تتحقق، مبدياً قناعته بأن ذلك ناجم عن الانشغالات المتعددة للإدارة الأمريكية بـ"المعارك" الداخلية، وذلك خلال لقائه مع شبكة CNN الإخبارية.
-------------------------------------
• سلط موقع أوروبا بريس الإسبانى أضواءه على الدراسة الأخيرة التى قام بها صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، حيث أكدت أن ما يقرب من نصف المصريين الذين تقل أعمارهم من 18 عاما يعيشون بأقل من 2 دولار فى اليوم.

وأشار الموقع إلى أن سيجريد كاج، مديرة المكتب الإقليمى لليونيسيف، صرحت "بأنه على الرغم من التقدم التى أحرزته مصر فى السنوات الأخيرة، إلا أن الملايين من الأطفال لا يزالون يعيشون تحت خط الفقر".
--------------------------------------
• أعلن المهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة، فى نهاية زيارته للمغرب أمس، الخميس، بأنه تم حل مشكلة صفقة الأرز المصرى التى تحفظت عليها الجمارك المغربية، وذلك بعد المباحثات التى تمت مع صلاح الدين مزوار، وزير الاقتصاد والمالية المغربى
---------------------------------------
• علق الاتحاد الأفريقى اليوم، الجمعة، عضوية النيجر إثر الانقلاب على الرئيس مامادو تانجا، وفق ما أفاد مصدر رسمى إثر اجتماع لمجلس السلم والأمن فى الاتحاد عقد فى أديس آبابا
---------------------------------------
رياضة:
• نجح المنتخب المصرى الأول لكرة اليد للرجال فى التأهل إلى نهائى البطولة الأفريقية الـ19 لكرة اليد التى تستضيفها مصر حالياً، وضمن التأهل إلى بطولة كأس العالم بالسويد فى الفترة من 13 إلى 30 يناير 2011..

جاء هذا النجاح بعد تغلب المنتخب فى الدور قبل النهائى على المنتخب الجزائرى بنتيجة 26/24، ليلاقى المنتخب المصرى نظيره التونسى فى نهائى البطولة المحدد له فى الثامنة مساء غد السبت، بعد فوز منتخب تونس على منتخب الكونغو بنتيجة 37/22 فى المباراة التى سبقت مباراة المنتخب المصرى والجزائرى، فى إطار منافسات الدور قبل النهائى.
------------------------------------------
• أهدى لاعبو المنتخب الوطنى لليد الفوز الغالى الذى تحقق على المنتخب الجزائرى فى الدور قبل النهائى لكأس أفريقيا لليد، للجمهور المصرى الكبير الذى ملأ صالة إستاد القاهرة، وكان له العامل الأكبر فى هذا الفوز.

يذكر ان الجمهور المصرى هتف بعبارة " 1 ، 2 ، 3 ، 4 " فى اشارة لتذكرة الجزائريين بالاعصار المصرى فى انجولا وايضا تحفيزا للاعبى منتخب اليد.

وقال أحمد الأحمر، الفتى الذهبى بالمنتخب المصرى وأحد نجوم المباراة، إن الجمهور كان له دور كبير فى الفوز الصعب على الجزائر، مضيفاً أن غياب التركيز عن الفريق فى بعض أوقات المباراة كان بسبب الرغبة فى إسعاد الجمهور العظيم الذى تواجد فى المباراة.
-------------------------------------------
• افتعل حارس مرمى فريق الجزائر لكرة اليد أزمة عقب انتهاء مباراتهم مع المنتخب الوطنى فى الدور قبل النهائى للبطولة الأفريقية التى انتهت بفوز مصر 26/24، حيث حاول الاحتكاك بالحكم الرومانى الذى أدار اللقاء، وأشار إليه إشارات بما يوحى أنه حصل على رشوة لمجاملة مصر، مما أحدث ثورة داخل الصالة المغطاة وتدخل لاعبو المنتخب الوطنى لتهدئة الأوضاع وقاموا بمصافحة لاعبى الجزائر وتهدئتهم.

يذكر أن الأمر نفسه تكرر فى الدور قبل النهائى لبطولة أمم أنجولا 2010 لكرة القدم التى فازت فيها مصر برباعية نظيفة، واتهم لاعبو الجزائر الحكم البنينى كوفى كودجا بالرشوة لمجاملة مصر.
---------------------------------------------
• شارك الليبرى فرانسيس دافوركى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم فى بداية الاستعداد للقاء طلائع الجيش، الذى سوف يقام مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة فى إطار فعاليات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى الممتاز بعد شفائه من الإصابة، التى كانت قد لحقت به فى لقاء المحلة فى الأسبوع السادس من الدورى.

وظهر فرانسيس بشكل طيب دون أن يشكو من أى ألم وأيضاً شارك بقوة الثنائى محمد أبو تريكه وسيد معوض فى التدريبات وكان لهما نصيب الأسد من اهتمام حسام البدرى المدير الفنى، مما يجعل فرصتهما جيدة لدخول قائمة مباراة الطلائع القادمة فى الوقت الذى استمر فيه غياب هانى العجيزى، الذى اشتكى من إجهاد بدنى عام قبل لقاء حرس الحدود الأخير وواصل برنامجه العلاجى الذى يخضع له منذ شكواه من الإجهاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?ref=profile&id=1
ابو هلالي
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1020
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: NEWS_ 19 FEB 2010   السبت فبراير 20, 2010 9:16 am


_________________
أحيانا يغلق الله سبحانه وتعالى أمامنا بابا لكي يفتح لنا بابا آخر أفضل منه,ولكن معظم الناس يضيع وقته وتركيزه في النظر للباب الدي أغلق ,بدلا من باب الأمل الد.ي انفتح أمامه على مصراعيه>> د.ابراهيم الفقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moustafaabdelrahman
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 436
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: NEWS_ 19 FEB 2010   الأحد فبراير 21, 2010 2:58 am


شكراً أحمد على الموجز ده
ينفع تبقى صحفي بجد

_________________

[b][i]لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

[/i][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7med_Trika
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 131
العمر : 24
الموقع : Shirbin
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: NEWS_ 19 FEB 2010   الأحد فبراير 21, 2010 4:16 pm

ربنا يخليك يا استاذ مصطفى دا بس من ذوقك انا كفايه عليا اجيب اجوان فى نفسى Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?ref=profile&id=1
فارس الظلام
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 370
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: NEWS_ 19 FEB 2010   الأحد فبراير 21, 2010 4:51 pm

تسلم يا غالى يا حبيبى
انت تنفع صحفى بجد
زى ما الاستاذ مصطفى قال
دايما من تميز الى تميز يا ابو حميد
لا يا ابو تريكة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?success=1&id=10000019530
 
NEWS_ 19 FEB 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة :: القسم العام :: اخــــ الـدنـيــــا ـــبـــــار-
انتقل الى: