شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة

أخي الزائر - أختي الزائرة نتشرف بدعوتكم الي المنتدي الجديد
http://www.shababkheer.com/forum

سنتشرف بتسجيلك


شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
جمعية شباب الخيـــر تهنئكم بحلول شهر رمضـــان المبـــارك اعاده الله علينا بالخيـــر واليمـــن والبـــركات وكل عـــام وانتــم بخيــــــــــــر







شاطر | 
 

 نشرة اخبار اليوم 18 - 02 - 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7med_Trika
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 131
العمر : 24
الموقع : Shirbin
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: نشرة اخبار اليوم 18 - 02 - 2010   الخميس فبراير 18, 2010 10:20 pm

اخبار يوم الخميس 18 فبراير 2010
-----------------------------------
ألقت قوة من جهاز أمن الدولة بدمنهور القبض على 12 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بدمنهور، من بينهم عضو بمكتب الإرشاد، وذلك بواسطة سيارة إسعاف، وهم: أسامة نصر عضو مكتب الإرشاد، ومحمود الغندور وإبراهيم الجارية وشريف الخراشى وعادل الخولى وأحمد العسال ومصطفى الطحان وعادل قطرى وأحمد المسيرى وحسن عاصى وياسر خميس ونبيل بدر، حيث تم إلقاء القبض عليهم أثناء تواجدهم بمنزل محمود الغندور وجارى الآن تفتيش منازلهم من قبل أمن الدولة.

---------------------------------------------------------------------
حذر الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين بأوروبا من أن حادث مقتل الشاب المصرى بإيطاليا لن يكون الأخير من نوعه الذى يتعرض له المصريون بالخارج، وناشد الحكومة المصرية التدخل للدفاع عن المصريين بالخارج مذكرا بالحادث الذى راحت ضحيته مروة الشربينى.

---------------------------------------------------------------------
نظم عمال طنطا للكتان مساء اليوم، الخميس، وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين، تأكيداً لطلب عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العالمة لفض اعتصامهم مقابل صرف 700 ألف جنيه.

قال أسامة أبو زيد عضو اللجنة النقابية لعمال طنطا، إنهم رفضوا العرض، لأنه لا يكفى سوى شهرين فقط هما يناير وفبراير من مرتباتهم وستظل قيمة المعاش المبكر كما هى 35 ألف جنيه، وهو الأمر الذى يعترض عليه العمال ويعتصمون من أجله منذ 11 يوماً أمام مجلس الوزراء.

أكد أبو زيد على تمسك عمال طنطا بمطلبهم بزيادة قيمة المعاش المبكر إلى 100 ألف جنيه أسوة بالعاملين فى الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، قائلاً لليوم السابع إنهم سيستمرون فى اعتصامهم ولن يفضوه حتى تتحقق مطالبهم.

وردد العمال عدداً من الشعارات، أهمها "بالروح بالدم رزق عيالنا أهم"، و"اصحى ياعيشة م النوم عمال طنطا ما داقوا النوم"، و"يا نظيف يا نظيف عمال طنطا ع الرصيف".

كان من المقرر، أن تعقد لجنة الحريات بنقابة الصحفيين ندوة تضامنية مع عمال "طنطا للكتان"، إلا أن النقيب مكرم محمد أحمد ألغى الندوة أمس، مثلما ألغى الندوة التضامنية مع أهالى "المريس" بمحافظة الأقصر الذين يحتجون على قرار محافظ الأقصر بنزع ملكية أراضيهم المقدرة بـ740 فداناً لإنشاء مرسى للمراكب السياحية.
---------------------------------------------------------------------
أعلن السفير محمد عبد الحكم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج، بأنه تم إلقاء القبض على قاتل المواطن المصرى أحمد ممدوح عبد العزيز عبده، الذى اغتيل السبت الماضى فى مدينة ميلانو الإيطالية.

وقال السفير محمد عبد الحكم، الخميس، إن القاتل هو مواطن من جمهورية الدومينيكان، وتم إلقاء القبض عليه فى وقت سابق اليوم، مشيرا إلى أن النائب العام فى ميلانو أبلغ قنصل مصر العام فى ميلانو بذلك، مضيفا أنه يتم التحقيق حاليا مع القاتل وجارى إجراء التحقيقات اللازمة من أجل إلقاء القبض على باقى الأفراد الذين كانوا معه وقت ارتكاب الجريمة

----------------------------------------------------------------------
•أصدر المجلس القومى للمرأة بيانا هادئا يعارض عدم موافقة الجمعية العمومية لمجلس الدولة على تعيين المرأة فى مجلس الدولة، كما أعلن المجلس فى اجتماع طارئ اليوم، الخميس، تضامنه مع الجمعيات الأهلية التى تطالب بحق المرأة ومساندته للوقفات الاحتجاجية.
----------------------------------------------------------------------
•أكد المهندس محمود عثمان رئيس الجالية المصرية بإيطاليا أن الحياة عادت لطبيعتها الأولى، وأن الجالية المصرية بخير والأمور عادت إلى حالتها الأولى فى شارع بادوا الذى وقعت فيه الحادثة واننا لن نطالب الحكومة الايطالية بتعويضات.
----------------------------------------------------------------------
• اعترف الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، بعدم وجود تنظيم وتنسيق بين الوزارة والمديريات التعليمية بالمحافظات، فيما يتعلق بوصول الكتب المدرسية إلى الطلاب قبل 24 ساعة من بدء النصف الدراسى الثانى، ووصف التنسيق بين الطرفين بـ "السيئ"
---------------------------------------------------------------------
• رصدت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية تطورات المشهد السياسى فى مصر، العالق على مفرق طرق قبل انتخابات الرئاسة المصيرية عام 2011. وقالت إن أيمن نور، مؤسس حزب الغد المعارض، كان أول المرشحين الذين يعلنون رغبتهم للترشح رسميا فى الانتخابات المقبلة، بعدما رشحته الهيئة العليا للحزب المعارض فى بداية هذا الأسبوع.

وأضاف نور أنه سيبدأ حملته بزيارة عدد من المدن، من ضمنها المحلة ودلتا النيل وبورسعيد. ولكن مع بدء هذه الحملة، ألقى القبض على ناشطين فى حركة المعارضة 6 إبريل أمس الأربعاء لرسم شعارات على الحائط تؤيد ترشيح مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، والحائز على جائزة نوبل للسلام، محمد البرادعى، للرئاسة.

ويأمل الكثير من المصريين، فى أن يعتلى البرادعى كرسى الرئاسة عام 2011، ولكن تصريحاته السابقة بأنه لن يترشح إلا إذا كانت الانتخابات حرة وشفافة وتخضع للرقابة الدولية، أثارت الجدل بشأنه.
------------------------------------------------------------------------
• أكد أحمد ماهر، المنسق العام لـ6 أبريل عقب الإفراج عنه مساء اليوم، أن أول فاعلية سيشارك فيها هى استقبال د.محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، غدا الجمعة، مؤكدا على أن مسألة الاعتقال لن تؤثر عليه أو أعضاء الحركة.
------------------------------------------------------------------------
• طلب صفوت الشريف، الأمين العام للحزب الوطنى، من أمناء الحزب بالمحافظات الذين تركوا مناصبهم بعد قرار القيادة الحزبية بتغييرهم، نقل أمانات الحزب إلى الأمناء الجدد "بروح من المودة والتعاون" طبقا لوصفه.

وأكد الشريف، وفق بيان صدر ظهر اليوم، الخميس، عن الحزب، أن الرئيس حسنى مبارك، رئيس الحزب الوطنى، يبلغ الأمناء الجدد للحزب بالمحافظات ثقته فى قدرتهم على تحمل مسئولية العمل الحزبى خلال المرحلة المقبلة.
-------------------------------------------------------------------------
• تستأنف 43 ألف مدرسة "حكومية" و"تجريبية" و"خاصة" و"دولية" تضم نحو 16 مليون طالب، الدراسة بعد غد السبت موعد بدء النصف الدراسى الثانى، وهو نفس يوم طرح استمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة والفنية المقبلة بشكليها الإلكترونى والورقى.

وستطرح وزارة التربية والتعليم على موقعها الإلكترونى، بدءاً من السبت، نموذجاً للاستمارة الإلكترونية أمام طلاب الثانوية العامة والفنية حتى يبدأوا عملية تحرير بياناتهم بها حتى 18 مارس القادم، فيما ستوفر الوزارة الاستمارات الورقية لطلاب المنازل بالتعليم العام والطلاب غير النظاميين بالثانوية الفنية.

وستلزم الوزارة طلاب الثانوية الفنية النظاميين بتحرير استمارتين واحدة إلكترونية والأخرى ورقية، فى حين سيكتفى طلاب التعليم الفنى غير المسجلة بياناتهم بالمدارس "غير النظاميين"، يمثلون ربع الممتحنين فى هذا القطاع، بتحرير الاستمارة الورقية فقط، وهو نفس ما يسرى على طلاب الثانوية العامة بنظام "المنازل"، أما الطلاب النظاميين بالثانوية العامة فستلزمهم الوزارة بملء الاستمارة الإلكترونية كآلية وحيدة لخوض الامتحانات فى يونيو المقبل.

من جانبه، أصدر الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، توجيهاته إلى مديريات التعليم فى المحافظات بالاستمرار فى تطبيق الإجراءات الصحية الوقائية من فيروس أنفلونزا الخنازير خلال النصف الدراسى الثانى، وعدم تخفيفها أو إلغائها إلا بموجب قرارات ترد من الوزارة بعد العودة إلى وزارة الصحة.
---------------------------------------------------------------------------
• كشفت مصادر داخل وزارة الصحة تشكيل لجنة لبحث أزمة اتجار بعض نواب مجلس الشعب من خلال قرارات العلاج على نفقة الدولة والتى أعلن عنها النائب مصطفى بكرى عضو مجلس الشعب فى طلب إحاطه تقدم بيه أمس لكل من الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء و الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة.

من جانبها، أكدت وزارة الصحة بحث هذا الملف الذى وصفته بالشائك للوقوف على حقيقة قيام نواب مجلسى الشعب والشورى بالتربح من قرارات العلاج على نفقة الدولة والحصول على مكاسب مالية ضخمة، والتى أكد طلب الإحاطة وصولها إلى أكثر من 150 مليون جنيه.

وأكدت مصادر رسمية من داخل الوزارة مطالبتها لمجلس الشعب بالحصول على كافة تفاصيل وأسماء المتورطين فى طلب الإحاطة والذى أشار بكرى من خلاله إلى أنه منذ الأول من سبتمبر الماضى وحتى نهاية شهر ديسمبر الماضى حصل النواب على قرارات علاج على نفقة الدولة بطرق التحايل بلغت قيمتها أكثر من 253 مليون جنيه، متهما نائب بمحافظة دمياط بالتعاقد مع مركز خاص لعلاج الرمد بمصر الجديدة لإجراء عمليات تجميل للعيون بقيمة 4 ملايين جنيه فى أربعة شهور فقط، على الرغم من عدم قانونية عمليات التجميل من خلال قرارات علاج على نفقة الدولة وصلت إلى 24 مليون جنيه وحده فى آخر أربعة شهور.


هذا بالإضافة إلى نائب بدائرة شبراخيت فى البحيرة اتهمه بكرى بالحصول على قرارات بقيمة 27 مليون جنيه فى أربعة أشهر بأسماء جماعية ودون سند أو شهادات طبية ودون العرض على لجان ثلاثية وتعاقدبها النائب مع عدد من المستشفيات بأسماء وهمية لافتا إلى حصوله على 250 مليون جنيه خلال الأربع سنوات الماضية فقط.
-----------------------------------------------------------------------
• أكد أمين أباظة وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أنه سيتم منع تجارة الطيور الحية واستبدالها بالطيور المذبوحة والمجمدة نهائيا بحلول يوليو المقبل.

و أضاف إن الإستراتيجية القومية لمكافحة المرض تستهدف تحصين الدواجن واستئصال المرض ومنع التربية المنزلية نهائيا بالمدن والقرى والتوسع فى إقامة المجازر والثلاجات، موضحا أن الإستراتيجية تتضمن أيضا مطالبة المزارع غير المرخصة بالتقدم للترخيص وترخيص تلك المزارع المستوفاة لشروط البعد الوقائى والأمان الحيوى مع التجديد للمزارع المرخصة والمستوفاة لشروط البعد الوقائى والأمان الحيوى، وبشرط انضمامها لعضوية الاتحاد العام لمنتجى الدواجن، مع السماح للمزارع غير المستوفاة للشروط بتغير النشاط وإعطائها أولوية عند تخصيص أراضى فى الظهير الصحراوى ضمن المخطط العام لصناعة الدواجن وتعويض أصحاب المزارع المصابة فى حالة التبليغ عن الإصابات بمزارعهم.
----------------------------------------------------------------------------
• أصدر وزير المالية قراراً منذ قليل بإنهاء التعاقد مع أشرف العربى رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الذى كان مقرراً له الانتهاء فى شهر أكتوبر المقبل.

وشمل قرار وزير المالية تعيين أحمد رفعت وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع مكافحة التهرب الضريبى، رئيساً جديداً للمصلحة، بدلاً من العربى.
-------------------------------------------------------------------------------
•أعلنت وزارة المالية تخصيص 150 مليون جنيه كدفعة ثانية لتعزيز المخصصات المالية لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى بالموازنة العامة للعام المالى الحالى، وذلك فى إطار جهود الحكومة لتطبيق معايير الجودة وتدعيم بدل القيادات بالجامعات المصرية، وهو ما يرفع إجمالى المخصصات المالية التى خصصت لتطبيق معايير الجودة، خلال العامين الماليين الحالى والماضى إلى نحو 600 مليون جنيه.

وأكد يوسف بطرس غالى، وزير المالية، أنه سبق للوزارة الموافقة على تعزيز موازنة وزارة التعليم العالى بقيمة 150 مليون جنيه فى النصف الأول من العام المالى الحالى، و300 مليون جنيه خلال العام المالى 2008/2009، وذلك لرفع مستوى التعليم الجامعى وتحسين دخول أعضاء هيئة التدريس مع ربط زيادة الأجور بتحسن الأداء.
----------------------------------------------------------------------------
•كشفت دراسة علمية فى جامعة ساوث كارولاينا الطبية عن مرضى الجلطة الدماغية، الذى يواجهون خطر إصابتهم بها مرات متكررة مما يتسبب بوفاتهم.

وأوضح الدكتور فويى فنغ أخصائى الأمراض العصبية، أن احتمال الإصابة بالجلطة الدماغية مرة أخرى أمر وارد، وأن واحداً من بين 12 ممن أصيبوا بها فى السابق، قد يصاب بها مرة أخرى خلال فترة قصيرة، وبأن واحداً من بين أربعة قد يتوفى جراء ذلك بعد سنة من إصابته بها.

كما أفاد الدكتور ماجاز مونيس مدير خدمات الجلطة الدماغية فى جامعة ماساشوستس، أن على الأطباء اتخاذ خطوات صارمة لمنع تكرر الإصابة بالجلطة الدماغية، مطالباً باتباع نظام صحى سليم وممارسة الرياضة والغقلاع عن التدخين، لأنه قد يقلل خطر الإصابة بها مرة ثانية.
-----------------------------------------------------------------------------
•كشفت دراسة كورية نشرتها فى مجلة "علم التوليد والنساء" عن علاج آلام الدورة الشهرية الحادة بالوخز بالإبر، كما كشفت اختلافا بين الوخز بالإبر الحقيقى والمزيف فى علاج الآلام، لكن لا بد من إجراء مزيد من الأبحاث.

ووجد فريق البحث العلمى من معهد كيونغ هى الطبى أن المرضى الذين يعانون من آلام حادة بسبب الدورة الشهرية تحدثوا عن انخفاض فى معدل الأعراض عند الخضوع للوخز بالإبر، مقارنةً مع الأدوية الطبية.
-----------------------------------------------------------------------------
• أكد باحثون أمريكيون، أن تناول الناجيات من مرض سرطان الثدى للأسبرين بانتظام قد يجعلهن أقل عرضة للموت أو عودة المرض مرة أخرى.

أظهرت دراسة شملت أكثر من 4 آلاف سيدة، أن الأشخاص الذين يتناولون الأسبرين عادة للوقاية من النوبات القلبية والسكتة الدماغية، هم أقل تهديداً للوفاة بسرطان الثدى بنسبة 50 بالمائة، وأقل تهديداً بانتشار المرض فى الجسم بنسبة 50 بالمائة أخرى.

وصرح الدكتور ميشيل هولمز من كلية الطب بجامعة هارفارد، الذى قاد فريق الدراسة التى نشرت فى مجلة علم الأورام السريرى، أن هذه الدراسة تعتبر أول دراسة تكتشف أن الأسبرين يمكن أن يخفض كثيراً من مخاطر انتشار مرض السرطان والموت بالنسبة للنساء اللاتى قد تمت معالجتهن من سرطان الثدى فى مراحله المبكرة.


وقال الباحثون، إنهم ليسوا متأكدين من أن تناول الأسبرين والمضادات الأخرى قد يؤثر على الأورام، لكنه قد يؤثر عن طريق خفض الالتهاب.
-----------------------------------------------------------------------------
•قال دكتور بهاء زايد استشارى أمراض الكلى بالقصر العينى انه يمكن القضاء على الأملاح بتقليل الملح فى الطعام مع شرب الماء بكثرة وإجراء تحليل للبول مع أشعة عادية للبطن والمثانة وتتناول المريضة فوار كورياكول يورينال مع كوب ماء يومياً وبهذه الطريقة يقضى على الأملاح فى الكلى إلى حد كبير.

-------------------------------------------------------------------------------
رياضة

•تعادل فريق الكرة بالنادى الأهلى مع حرس الحدود إيجابيا 1-1 فى المباراة التى أقيمت بإستاد المكس ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر.


تقدم الحدود فى الدقيقة 9 من الشوط الأول بهدف من تسلل واضح أحرزه أحمد عيد عبدالملك وتعادل للأهلى عماد متعب فى الدقيقة 52 من اللقاء فى مباراة متوسطة المستوى..

كان الشوط الثانى أفضل من الأول وسط إدارة تحكيمية سيئة من جانب الحكم محمد عباس الذى واجه اعتراضات كثيرة من الفريقين خاصة من الجهاز الفنى للأهلى عقب نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى 39 نقطة ومازال فى صدارة جدول المسابقة، بينما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 19 نقطة فى المركز الثانى عشر.

•أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى أنه يشعر وكأن هناك مخطط من جانب اتحاد الكرة لتدمير الفريق وحرمانه من الفوز ببطولة الدورى الممتاز للمرة السادسة على التوالى، عن طريق الأخطاء غير المقبولة من الحكام والتى تكررت فى الفترة الماضية.

وأشار البدرى خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة الفريق أمام الحدود التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، إلى أنه لا يحضر المؤتمرات الصحفية ولكنه أتى حتى يوجه بعض الأسئلة لاتحاد الكرة ولجنة الحكام هل تريدون تدمير الأهلى؟ أم حرمانه من التتويج بالبطولة؟ كل قرارات الحكم اليوم تدل على أن هناك مؤامرة ضدنا؟ خاصة بعد احتساب هدف حرس الحدود من تسلل واضح، مؤكدا أنه يتمنى منهم مشاهدة شريط المباراة للحكم بأنفسهم.
وأضاف أنه لم تكن هناك حماية على لاعبى الأهلى ضد أخطاء الحدود وفى المقابل أهدر لاعبو الحرس وقتا كبيرا للغاية، ولم يكن هناك أى قرار فى هذا الشأن.

• حقق فريق بتروجيت فوزاً كبيراً على الإسماعيلى فى عقر داره 3/1 فى المباراة التى أقيمت اليوم، الخميس، بإستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدورى. أحرز أهداف بتروجيت كوفى بيكوى فى الدقيقة 14، والسيد حمدى فى الدقيقة 53، ووليد سليمان فى الدقيقة 93، بينما سجل هدف الإسماعيلى عبد الله السعيد فى الدقيقة 80.

بذلك يرتفع رصيد بتروجيت إلى 32 النقطة ليصعد إلى المركز الثانى، ويتبقى له مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد الإسماعيلى عند 31 النقطة وهبط للمركز الثالث، ويتبقى له أيضاً مباراة مؤجلة.

• حقق فريق المنصورة نقطة غالية من الإنتاج الحربى بعد تعادل الفريقين سلبيا فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الخميس، بإستاد الإنتاج بمدينة السلام فى أول قيادة فنية لأشرف قاسم المدير الفنى للمنصورة.


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?ref=profile&id=1
Admin S
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 26
الموقع : تـــصــمـيـم فــــــــوتـو شــــوبـــــــ والاستايلات
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار اليوم 18 - 02 - 2010   الخميس فبراير 18, 2010 10:31 pm

بجد نشره ولى احسن

شكرا يا كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الظلام
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 370
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار اليوم 18 - 02 - 2010   الخميس فبراير 18, 2010 10:44 pm

تسلم ايديك يا ابو حميد
بجد شكرا على الاخبار الكويسه ديه
دايما تجيب كل ما هو جديد
وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?success=1&id=10000019530
ابو هلالي
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1020
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار اليوم 18 - 02 - 2010   الجمعة فبراير 19, 2010 2:09 pm


الله انا بقه عايز القسم ده يكون عليه اخبار العالم الاجتماعيه والسياسيه والثقافيه

والاخبار المثيره وكده علشان ننقشها كلنا نعرفها بردو


وجزاك الله خيرا

مجهود موفق

_________________
أحيانا يغلق الله سبحانه وتعالى أمامنا بابا لكي يفتح لنا بابا آخر أفضل منه,ولكن معظم الناس يضيع وقته وتركيزه في النظر للباب الدي أغلق ,بدلا من باب الأمل الد.ي انفتح أمامه على مصراعيه>> د.ابراهيم الفقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نشرة اخبار اليوم 18 - 02 - 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نور الجداع
» كوني كأجمل تفاحة...نصيحة موضحة بالصور......
» خالد مقداد و زيارتة للجزائر
» شرح منهج الكيمياء كامل وشامل للصف الاول الثانوى
» وظائف في الجهاز المركري للمحاسبات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــــــــــاب الخيــــــر بالمنصـــورة :: القسم العام :: اخــــ الـدنـيــــا ـــبـــــار-
انتقل الى: